لمعالجة انقطاع التيار.. الكهرباء تجهز قضاء الرطبة بمولدين – اخبار العراق

افاد قائممقام قضاء الرطبة بمحافظة الانبار عماد الدليمي ،اليوم الجمعة، بان وزارة الكهرباء وافقت على تجهيز قضاء الرطبة غربي الانبار بمولدين كهربائيين لمعالجة انقطاع التيار الكهربائي  .

وقال الدليمي في تصريح صحفي اطلعت عليه “العهد نيوز”، ان ” وفد من لجنة الطاقة النيابية برئاسة هيبت الحلبوسي رئيس اللجنة ووكيل وزارة الكهرباء وعدد من اعضاء مجلس النواب زاروا محافظة الانبار والتقى الوفد بمحافظ الانبار علي فرحان الدليمي بحضور عدد من اعضاء المجالس المحلية في المناطق الغربية للمناقشة تدني الكهرباء في المحافظة والسبل الكفيلة لإيجاد الحلول الناجعة للتغلب على المعوقات التي تحول دون ديمومة التيار الكهربائي “.

واضاف ان” الوفد اعلن موافقة وزارة الكهرباء على تجهيز قضاء الرطبة غربي الانبار بمولدات كهربائية عدد 2 سعة كل واحد 1500 كي في ضمن خطة الحكومة المركزية اعادة اعمار وتأهيل الشبكة الكهربائية للمناطق المحررة بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير “.

موضحا ان” عناصر عصابات داعش الاجرامية عمدت على تدمير المنظومة الكهربائية من خلال تفجير المحطات المغذية للأحياء السكنية فضلا عن اطلاق النار على الاسلاك الكهربائية قبيل انسحاب ارهابي داعش من نلك المناطق وسيطرة القوات الامنية على الموقف بالكامل “./انتهى7

رابط مصدر الخبر

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن