“المعلومة” تكشف أسماء 4 شخصيات مرشحة لمنصب قائد عمليات الانبار – اخبار العراق

المعلومة/ الانبار…

كشف مصدر أمني في قيادة حشد محافظة الانبار، السبت، الأسماء المتداولة لشغل منصب قائد عمليات ألانبار بدلا من الفلاحي الذي يخضع للتحقيق في بغداد.

وقال المصدر لـ/ المعلومة/ إن “أربعة أسماء متداولة لشغل منصب قائد عمليات محافظة الانبار هم الفريق سعد حربية واللواء الركن ناصر الغنام واللواء الركن نومان الزوبعي واللواء الركن صائب الحياوي بدلا من اللواء الركن محمود الفلاحي الذي يخضع لتحقيق على خلفية التسجيل الصوتي مع عميل السي اي اي الامريكي”.

وأضاف ،أن “عودة الفلاحي الى مهام عمله مجددا بات امرا مستبعدا”،  مؤكدا أن “قيادة عمليات الانبار ستعلن قريبا ترشيح احدى الشخصيات الامنية انفة الذكر لشغل المنصب”.

وطالب النائب عن كتلة بدر النيابية، كريم عليوي، السبت، رئيس مجلس الوزراء عادل بعد المهدي بكشف نتائج تحقيقات مع قائد عمليات الانبار محمود الفلاحي أمام الرأي العام.

وكانت شبكة الإعلام المقاوم نشرت تسجيلا صوتيا ، بوقت سابق ، يتضمن محادثة هاتفية بين قائد عمليات الانبار اللواء الركن محمود خلف الفلاحي، وعميل للاستخبارات الأمريكية ” CIA “عراقي الجنسية.

وعلى خلفية هذه الاخبار أمر وزير الدفاع نجاح الشمري بتشكيل لجنة تحقيقية بعد ظهور المقطع الصوتي المنسوب لقائد عمليات الانبار.انتهى/ 12أ

رابط مصدر الخبر

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن